إزالة  32 حالة تعدي علي أملاك الري
إزالة  32 حالة تعدي علي أملاك الري


إزالة 32 حالة تعد على أملاك الري في الدقهلية

حازم نصر

الأربعاء، 15 ديسمبر 2021 - 07:52 م

نفذت عدة حملات إزالة للتعديات على أملاك الدولة بنطاق محافظة الدقهلية، حيث تم تنفيذ لقرارات إزالة يبلغ عددها 32 حالة تعد.

وتقع الحالات التي تم إزالتها بمركزي طلخا والمنزلة، وهي تعديات على أراضي تابعة لولاية الري وبلغ إجمالي مساحة 1706 أمتار. 

اقرا ايضا|الدقهلية: تكريم الطالبة التي قامت بتسميع القرآن كاملا في 10 ساعات

وأكد المحافظ الدكتور أيمن مختار أن تلك الإزالات تمت بالتنسيق والتعاون بين الوحدات المحلية للمراكز والمدن المشار إليها وأقسام ومراكز الشرطة المختصة، والمحاسب محمد جلال مدير عام إدارة الاملاك بالمحافظة.

 وشدد على إزالة التعديات على أملاك الدولة والتنسيق الكامل بين كافة الجهات والتحفظ على الأراضي التي يتم تنفيذ الإزالة عليها والمتابعة المستمرة لمنع حدوث أي تعديات عليها مرة  أخرى.

الجدير بالذكر أن محافظ الدقهلية قد كلف رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء وكذا جهات الولاية بضرورة متابعة تنفيذ قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات على أملاك الدولة والمجاري المائية خلال 6 أشهر.

وقد تقرر تحديد برنامج للإزالة لهذه التعديات من خلال خطة زمنية لتنفيذها بالتنسيق بين كافة جهات الولاية ومديرية الأمن ورؤساء المدن بنطاق المحافظة.

وأشار المحافظ إلى أن تلك الحملة تأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ونهر النيل خلال 6 أشهر واستعادة تلك الأراضي مرة أخرى ومنع أي تعد عليها بعد تنفيذ قرارات الإزالة.

يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء محمود شعرواي وزير التنمية المحلية في هذا الشأن.

وأكد استمرار متابعة تنفيذ جميع قرارات الإزالة لأي تعديات جديدة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين. 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة